شركة كشف تسربات المياة بالخرج

شركة كشف تسربات المياة بالخرج

شركة كشف تسربات المياة بالخرج


شركة كشف تسربات المياة بالخرج 

0503601128

تعتبر شركة كشف تسربات المياة بالخرج من اهم و اوائل الشركات التى تعمل فى مجال الكشف عن تسربات المياه  و التى تبحث عن كل ما هو جديد من اجل ان تصل الى افضل النتائج المميزة فى التعرف على مكان التسرب و القيام باعمال الاصلاح بالاضافة الى التعرف على الاسباب التى ادتت الى اعمال التسربات و ضمان عدم عودتها مرة اخرى الى المكان فاذا كنت فى اى مكان فى بالخرج من الشمال  ,  او الشرق  , او الجنوب  ,  او غرب الخرج و تعانى من طرق الكشف و الاصلاح و تهتم باعمال الكشف عن تسربات المياه و لكن الطرق التى تقوم بيها الاصلاحات غير ملائمة للمكان على الاطلاق فعليك ان تعتمد على شركتنا على الفور فى القيام بهذه الخدمة الان فانت الان تمتلك افضل الشركات التى تعمل عن كشف تسربات المياة بالخرج على الاطلاق .

لماذا شركة كشف تسربات المياة بالخرج :-

اذا كنت تعانى من الشقوق و الرطوبه فى الجدران و تعانى من التغيرات فى الحوائط و البيارات و لا تعلم السبب فانت بذلك تعانى من التسربات و اذا كنت تعانى من التغيرات فى فاتورة المياه عن المعتاد فانت تعانة من التسربات فالاستعانه بشركة كشف تسربات المياة بالخرج  تعد من افضل و اهم الخدمات التى تقدمها شركتنا على اعلى مستوى فمن اهم الاشياء التى تعتمد عليها من اجل ان تساعد فى الوصول الى افضل النتائج الاتى :-

  • الاعتماد على العماله الاساسية المدربة المميزه فى اعمال الكشف و الاصلاحات اللازمة فنحن نوفر المندوبين و الخبراء و المهندسين و المتخصصين فى طرق الاصلاح و الكشف و الوصول الى افضل النتائج المثالية فى الكشف لان طرق الكشف التى تتم على كمل وجه تساعد فى الوصول الى افضل النتائج المثالية المميزه فى الاصلاح و طرق الكشف تعتمد على الاجهزه لان طرق التقليدية لا تؤدى الى الوصول الى النتائج المطلوبة و تحتاج الى الكسر و التبليط و التغيرات الغير ملائمه التى تعانى منها فى المكان.
  • تعتمد شركة كشف تسربات المياة بالخرج على توفير افضل الاجهزه و الالات المميزة التى تساعد فى اعمال الكشف عن تسربات المياه من خلال الاهتمام بتوفير اجهزه الذبذبات الالكترونية و من خلال الاهتمام بتوفير اجهزه المسح الضوئى بالفيديوهات و التى تساعد فى التعرف على مكان التسرب دون ان تترك اى اثر خاطىء على المكان على الاطلاق او توجد اى احتماليه للخطاء.
  • الاهتمام بتوفير الاسعار المميزة المتواجده فى الاسواق و التى تساعد فى الوصول الى افضل النتائج فالاسعار فى متناول الجميع و اقل من تكاليف و اسعار الكشف عن تسربات المياه بالطرق التقليدية المكلفه للغايه والتى لا تؤدى الى الوصول الى اى نتائج مرغوب فيها .

ما المقصود بمصطلح تسرب المياه؟

تسرب المياه هو ظاهره عادتا ما تحدث نتيجه  عند وجود تسريب في إحدى الاماكن في شبكات المياه مما قد ينتج عنه وجود فتحه تتسبب فى  تاكل إحدى الأنابيب فيحدث  عنها التسرب.

 من العوامل التي قد يستطيع صاحب المنزل التعرف من خلالها على وجود تسريب  , بل و تجعله متاكد من وجود هذا في مكان ما من منزله , هى تلك العوامل الاتيه:

    • ارتفاع فاتورة المياه عن الحد المعتاد.
    • بدايه ظهور رطوبه في اماكن مختلفه مثل الاسقف والجدران.
    • ظهور بعض تغيرات فى لون الحوائط  أو الدهانات خاصه ان كانت فاتحه اللون .
  • ظهور رشح للمياه في ارضيات الحمامات و المطابخ.
شركة كشف تسربات المياة بالخرج
شركة كشف تسربات المياة بالخرج

 هناك نوعان من تسربات المياه و هما :-

    1. تسرب سلبي. 
  1. و تسرب نشط.
    • التسرب السلبي: و يحدث  هذا نتيجه عدم إحكام غلق صنابير المياه جيدا او اصلاحها إن كانت تالفه على الفور.
  • التسرب النشط: و هو النوع الاشد خطورة  لانه يكون بسبب حدوث تلف أو صدا في المواسير ويصعب اكتشافهبالعين المجرده الابعد فترة طويله من الزمن  مما قد يؤدى بدوره الاحدوث خلل فى المنزل .

لذا فعند اكتشاف أي ظاهرة من ظواهر تسرب المياه تواصل معنا فورا لحل تلك المشكلة قبل تفاقمها.

إن شركة كشف تسربات المياة بالخرج تقدم لكم أفضل خدماتها على الوجه الأكمل حيث أنها تتميز بمميزات خاصة و هي: –

    • يعمل بالشركة العديد من الفنيين و المختصين في هذا المجال ممن تلقوا تدريبات متعددة , و اكتسبوا خبرات طويلة علمية و عملية في هذا المجال و هم مدربون تدريبا قويا على استخدام الأجهزة الخاصة و الحديثة و التي تقوم بعملية الكشف .
    • لدى شركتنا أحدث الأجهزة المستوردة والتي لديها تقنية عالية في القيام بمهمة الكشف عن التسربات.
  • نقوم بأداء مهمتنا دون إحداث أي كسور أو تلفيات في المكان الذي نريد الكشف عنه و ذلك لأننا نستخدم أجهزة حديثة و دقيقة تستطيع الكشف عن التسربات بطرق تقنية عالية الجودة.

و يمكنك الوقاية من تسربات المياه من خلال هذه النصائح التي تقدمها لك شركتنا وهي:

    • الترشيد في استخدام المياه في الأماكن التي تستخدم كميات قليلة من المياه هي أقل عرضة للتسربات من غيرها.
  • التأكد من أن جميع الصنابير والمحابس مغلقة بإحكام وإصلاح أي صنبور غير محكم.

لماذا لابد من معالجة تسربات المياه؟

بما أن مشكلة تسرب المياه تعد من المشاكل الخطيرة التي قد تؤدي إلى سقوط البنايات بسب تاكل جدرانها حيث أن المشكله في بعض الأحيان لا تظهر للعين المجردة إلا بعد تفاقمها , و من ثم حدوث خسائر فادحة لا قدر الله , و إهمالها يؤدى إلى نمو العفن داخل شبكات المياه  و الذي قد يتسبب في مشاكل صحية , لذلك لابد من الكشف الدوري على التسربات من قبل شركة مختصة في هذا المجال حيث أن التسرب من الممكن أن يحدث في أي وقت و في أي مكان دون سابق إنذار .

و يمكنك الكشف بداية عن اماكن التسرب الى ان تستدعي شركة عن طريق الخطوات التالية:

    • فحص ضغط صمام التنفيس الخاص بخزانات المياه و الاستماع إليه إن كان هناك صوت صفير فربما يكون هناك تسرب.
    • عند الاستماع لأي صوت مياه فى حاله رفع غطاء المرحاض قد يكون هناك تسريب .
    • فحص خطوط توصيل المياه.
    • فحص مؤشر المياه الرئيسي.
  • محاوله سماع اي صوت تسريب بفحص محابس المياه.

إذا لم تستطع التاكد من تسربات المياه عن طريق الكشف اليدوي فيجب عليك الاتصال ب شركة كشف تسربات المياة بالخرج نأتيك فورا حيثما كنت و نكشف لك عن أماكن التسرب دون إحداث أي تكسير أو تلفيات و نقوم باصلاح العطل في وقت قياسي و بكل دقه و أمانه.

شركة كشف تسربات المياة بالخرج
شركة كشف تسربات المياة بالخرج

 تتميز شركة كشف تسربات المياة بالخرج بخدمات متفردة تتمثل في:

    • الخبرة والكفاءة.
    • الطرق التقنية الحديثة التي تستخدمها.
    • الوقت القياسي في الإنجاز.
    • الدقة و الأمانة و المصداقية.
  • الكشف يتم دون إحداث كسور أو تلفيات.

لا تتهاون في معالجه مشكله التسربات و ذلك لان خسائرها دائما ما تكون فادحه و تركها تتزايد يكلفك الكثير من الاموال و المجهود . لهذا يمكنك عن طريق شركتنا القيام بالفحص شامل ومستمر  كل فتره عن وجود تسربات مياه بالمنزل و ذلك لمعالجتها من البدايه عند اكتشافها.

للتواصل:-0503601128

Last Updated on أبريل 27, 2017 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *