شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض


شركة عزل مسابح بالرياض 

0503601128

شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

المسابح هي وسيله من وسائل  الترفيه الممتازه  لكل افراد الاسرة  ,  قبل ان تكون ديكور جمالي ,  و التي يحرص علي تنفيذها الكثير من مالكين الفلل و القصور , للحفاظ علي خصوصية عائلتهم .لكن المسابح ليست احواض مليئه بالمياه فقط , بل هنالك شبكة متكامله من خطوط المياه , و المضخات القويه وراء ذاك المنظر الرائع , و تلك الشبكة تحتاج الي صيانة دورية , و لتجنب مشاكل تسربات المياه , التي ان ظهرت و لم يتم اكتشافها , ستؤدي للكثير من المشاكل , مثل تلف البنية الخرسانيه للمسبح , و هبوط ملحوظ في مستوي الارضيات في مدخل المنزل , و هذا بالطبع بخلاف المشاكل المادية التي ستظهر في فواتير المياه العاليه.كما يتطلب الامر لتدخل من هنا ياتى دور شركتنا  شركة عزل مسابح بالرياض لتوفير الحماية التي يحتاج اليها المسبح , حتي لا تتاكل بنيته بسبب المياه و الرطوبة و الاملاح .

كشف تسربات المياه للمسابح :-

عليك العلم ان خدمات عزل مسابح , و كشف تسربات المياه , كلاهما بغاية الاهمية لسلامة المسابح , و يمكنك الحصول عليهما من خلالنا باسرع وقت , فقط عليك  الاتصال بشركة عزل مسابح بالرياض  و فريقنا المختص سيأتي اليك ليقدم جميع خدماته بمعاينه المسبح و يحدد نوعية المشكله.

  • عند حدوث المشكله في خطوط المياه المتصلة بالمسبح , سيقوم فريق كشف تسربات المياه باستخدام الاجهزة الحديثة و المتطوره  , للبحث عن مصدر المشكله , حتي يتم الوصول الي المكان الذي يعاني من تسرب المياه ,  لننتهي من معالجته بشكل ممتاز فى اقل وقت .
  • اما اذا كانت المشكله في وجود تلف بالعزل القديم , فنحن فى شركة عزل مسابح بالرياض سنقوم بمعالجة الامر من خلال استخدام مادة الايبوكسي العازلة , لتصليح  جميع الفجوات و التشققات المتواجدة به.

شركة عزل مسابح بالرياض

فى حاله لو كان العميل يرغب في بناء عازل جديد تماما للمسبح ,  فنحن نفضل استخدام ” البولسترين ” كعازل للمسابح ضد المياه , و الذي يتم من خلال عدة مراحل :

  • اولا نعمل على ببناء طبقتين من البوليسترين , و ذلك يتم قبل اضافة الصبه للمسبح .
  • ثانتا بعد عمل  البوليسترين , نحرص علي حمايته بطبقة عازلة ثالثة من نوع اخر .
  • ثالثا بعد العزل , تبدأ مرحلة بناء الصبة ” الخرسانة ” الخاصه بالمسبح .
  • رابعا بعد الخرسانة , نضيف طبقة اخري من الاسمنت العازل .
  • في النهاية , نقوم بتغطية كل هذا بالسيراميك الذي يختاره العميل .

أنواع العزل المائي في طرق عزل مسابح بالرياض:-

    • اولا طرق العزل الإيجابي:اي منع تسرب المياه من خارج المسبح الي الداخل و تغيير  مسار المياه الي مصرف آخر يتم اختياره.
  • ثانيا العزل السلبي: و نلجأ إليه في حاله صعوبه استخدام العزل الإيجابي حيث يتم منع تسرب المياه من الجهة المقابله لجهه خروج المياه في المسبح .

ضرورة الصيانة الدورية للمسبح:-

البعض يعد ان وجود المسبح داخل الفيلا او القصر من الأساسيات في الوقت الحالي , فممارسه السباحه لا تقتصر علي الترفيه فقط و لكنها تعمل علي تقويه العضلات و الحصول علي جسم مثالي و توفر لك شركة  عزل مسابح بالرياض افضل شركة عزل  بالرياض كافة الخدمات للمسابح.

مع ملاحظة ان نقطة المياه غالية و يصعب تعويضها و لا احد منا يريد اهدار المياه بلا داعي او فائده منها.

أضرار تسريب المياه للمسابح:

هناك الكثير من الأضرار التي يسببها تسريب المياه كتاكل المعادن و الاخشاب و الابنية و تشوه السطح والارضيات و انفصال بلاط المسبح.

وقد تتعرض شبكات الكهرباء للتلف مما قد يؤدي الي وقوع كارثة بالإضافة الي الإضرار بمعدات المسبح وبصلاحية التربة المحيطة بالمسبح.

لذا عليك عند ملاحظه اي تسريب في المسبح الإتصال فورا بشركة عزل مسابح بالرياض كونها افضل شركة عزل مسابح بالرياض للتعامل بحرفية في هذه الحالة بكفائه.

وعلي ماسبق يري البعض في المسابح من الاماكن المهمه والضروريى وجودها فى الففل والمنازل الواسعه المساحه  لإضافه لمسه عصرية مميزة. وتنفيذ المسابح يحتاج لخطوات مدروسة تتمثل في عدة نقاط أهمها المكان والمساحة والمواد المستخدمة وشكل التصميم بالإضافة الي التمديدات من الماء و الكهرباء لذلك من البداية اهتم بادق تفاصيل طرق عزل حمامات السباحة.

شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

مرحلة عزل المسابح من الداخل لأساسات المسبح:

يتم العزل المائي لأساسات المسبح بعد الإنتهاء من طبقه الخرسانه العاديه و قبل البدء في تنفيذ البلشه المسلحه للمسبح , و الخطوات كالتالي:

  1. توقيع حدود المسبح الداخليه او خط المياه الداخلي في المسبح فوق سطح طبقة الخرسانه العادية التي تم تنفيذها بالفعل.
  2. بناء حائط بسمك 35 سم او 12 سم علي محيط المسبح علي ان تبعد عن خط الماء ب 35 سم. ( قيمة سمك الحائط الخرساني تساوى  25 سم+5 سم عزل ولياسة + 5 سم تشطيب و عزل داخلي ) و بارنفاع يساوي سمك الخرسانة المسلحه.
  3. في حالة بناء الحائط بسمك 12 سم يفضل عمل أعمده داعمه للحائط علي مسافات معقولة لضمان ثبات الحائط عند الخرسانه المسلحه لللبشة.
  4. بعد انتهاء الحائط المحيط بالمسبح يتم عمل تلييس  لزاوية التقاء الحائط مع الأرضية ( رقبة زجاجة ).
  5. يتم معالجة رقبة الزجاجة و المباني مع معالجة الخرسانة العادية لمده يومين او ثلاثة.

بعد ذلك يصبح المسبح جاهز للخطوة التالية و هو العزل المائي للمسبح .

خطوات و طرق عزل حمامات السباحة: –

  1. يتم تنظيف الأرضية الخرسانيه تماما من الأتربه من خلال الكنس و التنفيخ بالبلاور .
  2. يتم دهان الأرضيه الخرسانيه بالفرشاة بطبقه الووترمين البارد في المنطقه المستهدفه.
  3. فرد طبقات لفائف البيتومات مع لحام البيتومات بالتسخين و الكي سواء مع الأرضيه او مع الطبقات المتجاوره .
  4. عمل طبقة تداخل بين الشريحتين المتجاورتين فيما لايقل عن 20 سم.
  5. استكمال فرش و لحام طبقات لفائف البيتومات حتي اكتمال العزل المائي للأرضيه ليمتد الي الحوائط و للخارج عن الحوائط بنسبه معقوله لا تقل عن 20 سم.
  6. عمل طبقة لياسه اسمنتيه فوق العزل المائي لحمايته من الخدش او القطع .
  7. معالجة اللياسه و الإنتظار لمدة يوم او يومين ليتم بعدها التجهيز لتنفيذ اللبشه المسلحه.

من الأمور الهامة في بناء و تنفيذ المسبح ان يكون هناك قاطع هوائي عند دخول المياه النقية لتغذية المسبح سواء التغذية مباشرا من مياه او بطريقة الدورة المستمرة .

وبالنسبة لفتحات دخول و سحب المياه من و الي المسبح فهناك نوعين:

    • النوع الاول وهو الأرضي  .
  • النوع الثانى وهو  الحائطي .

لابد من ان كلا النوعين يسمح بالضبط  و التحكم في كمية المياه و توجيهها . و يجب توزيعها بطريقه متجانسة و منظمة في جميع أجزاء المسبح و تساعدنا و بقوه على مراحل عزل مسابح المكان.

كما يجب مراعاة دورة الترشيح وانواع المرشحات و عملية تعقيم المسبح و التي تتم أوتوماتيكيا لتوفير استخدام المواد الكيميائية.
تشهد صناعة المسابح وحمامات السباحة تقدما كبيرا في الآونة الاخيره من حيث التقنيات المستخدمة و ايضا في الطريقة و الاسلوب الذي يتم به انشاء المسبح. و حتي في تحلية المياه بالإضافة الي التقنيات الحديثة في الإضائه.

 نستعرض سويا الآن طريقة جديده لإنشاء المسبح في 7 أيام فقط , كما سنعرض احدث اساليب تنقية المياه في المسابح المنزلية وايضا نماذج لتنقية مياه المسابح والجاكوزي وتوفره لك شركة السواط افضل شركة عزل مسابح بالرياض .

شركة عزل مسابح بالرياض
شركة عزل مسابح بالرياض

يعتمد بناء المسبح في هذا الزمن القياسي علي الجدران و التشطيبات وكذلك علي الأرضية الخرسانية للمسبح. يتم تركيب هذه المكونات جميعا بطرق تقليدية في موقع انشاء المسبح وبناء هيكل خرساني صلب.الميزة في هذه التقنية هو وجود الخرسانة بين الأرضية و الجدران.

للتواصل:-

0503601128

Last Updated on أبريل 27, 2017 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *