شركة عزل مسابح بالخرج

شركة عزل مسابح بالخرج

شركة عزل مسابح بالخرج


شركة عزل مسابح بالخرج

0503601128

شركة عزل مسابح بالخرج
شركة عزل مسابح بالخرج

نحن  شركة عزل مسابح بالخرج نعمل  فى مجال تنظيف و تعقيم المسابح بالخرج , نمتلك من القدرات و الخبرات ما يجعل شركتنا  دائما الاولى و الرائدة فى نظافه  واعمال التنظيف و التعقيم الخاصه بالمسابح بالخرج , فالجميع يقوم  بانشاء المسابح او حمامات السباحة فى الفلل و القصور لاعطاؤه لمسة جمالية لتلك الاماكن و  استخدامها كنوع من الترفيه فى قضاء افضل اوقات المرح والاستحمام داخل الفلل و القصور بشكل يضمن لنا الخصوصيه و التمتع باوقاتنا على اكمل وجه , لذلك فنحن جميعا فى نفس الوقت نهتم بان تكون تلك الاماكن على افضل صوره و افضل حالة من حالات النظافه  و التعقيم لضمان  سلامه افراد الاسرة و عدم نقل و انتقال الامراض لهم و بخاصه الجلديه من البعض الى البعض  مع شركة عزل مسابح بالخرج افضل شركة تنظيف مسابح سوف تحصلون على  افضل مستويات النظافه و التنظيف واعلى درجه تعقيم لمسابحكم و سوف تستمتعون بجميع  اوقاتكم بكل راحه و امان  داخل فللكم و قصوركم بشكل يضمن لكم الخصوصية والصحة و السلامة . 

مميزات شركة عزل مسابح بالخرج :-

تعتبر شركة عزل مسابح بالرياض من اهم و افضل الشركات التى تتواجد فى الاسواق من اهم ما تعتمد عليه انها تقوم بتقنيه عاليه فى تنظيف المسابح على مراحل معينه حتى تساعد فى الوصول الى افضل النتائج فى اعمال التنظيف فالامر فى منتهى الدقه فاذا كنت فى اى مكان  اتصل علينا  فنحن من اهم الشركات التى تتعامل فى اعمال التنظيف فمن اهم ما تقوم بيه الاتى :-

  • الاعتماد على افضل العماله المخصصه فى اعمال التنظيف و الفنيين المدربين على اعلى مستوى و المتخصصين فى اعمال الصيانه لان المسابح من اكثر الاماكن التى تحتاج الى اعمال الصيانة و اعمال التنظيف معا حتى لا تصل الى النتائج الغير مرغوب فيها على الاطلاق بالاضافه الى اننا نوفر افضل الطرق المميزه فى التنظيف مهما كانت مساحه المسابح و درجة الاتساخ بها .
  • الاهتمام بتوفير طرق الصيانة  و التى تساعد فى تحقيق اعلى مستوى من الخدمة المقدمة من خلال شركة عزل مسابح بالخرج .
  • الاعتماد على المنظفات المخصصة فى المسابح و التى تساعد فى  افضل النتائج فى التنظيف بالاضافه الى ان المنظفات  التى نستخدمها لدينا  تختص فقط شركة عزل مسابح بالخرج .
  • الاهتمام باستخدام احدث الاجهزة المميزه التى تساعدك فى الوصول الى افضل النتائج فى اعادة تعقيم وتنظيف المسابح ورجوعها كالجديده  لانها تساعد فى تخلص من الرمال و الاشياء الدقيقه فى المياة .
  • الاهتمام بوضع الكلور للتاكد من تعقيم المسبح ولكن بنسب معينه ثابته حتى لا يتعرض الى اى تغيرات مع مرور الوقت من الاتربه و الاوساخ و الحشرات و غيرها من مسببات اتساخه و من الاشياء المتراكمه  فالامر فى متناول الجميع الان .
  • اسعار شركة عزل مسابح بالخرج لدينا اسعار مميزه للغايه بالاضافه الى اننا نقدم عروض خصومات متميزه و التى تساعد فى توفير التكاليف والاستطاعه الاستعانه بالشركه لتنظيف المسابح  و الوصول الى اعلى مستوى من الدقه  و الجوده  و الامانة و المصداقيه .

 شركة عزل مسابح بالخرج الافضل حيث اننا نقوم بتفريغ الحمامات و المسابح من المياه و تنظيف الارضيات و الجدار الخاص بالمسابح بشكل متكرر و متتالى اكثر من مرة باستخدام افضل المواد الخام و احدث المعدات التى تساعد على ضمان سلامه عمليات النظافه و التعقيم بشكل سليم و فى  وقت قصير و اسرع  ,  فشركتنا شركة عزل مسابح بالخرج  نقدم اجود الخدمات  و بأسعار تناسب الجميع  من عملائنا الاعزاء ,  فشركتنا بعد اجراء عمليات تفريغ المياه و تنظيف و نظافه المياة وتنظيف الجدران و الارضيات و تقوم باعمال الاختبارات الاولى قبل التسليم النهائى لعملائنا الكرام للتاكد من جودة و نقاء و طهاره المسابح و لضمان نسبة الكلور المتواجدة بالمياه لعدم تاثيرها على البشره و على صحه الخاص بعملائنا الكرام  ,  نحن شركة عزل مسابح بالخرج .

بناء المسبح بشكل تفصيلي في عزل مسابح القصور و الفيلات:

مرحلة البناء: نبدا بالحفر بالشكل المحدد الموجود بالرسم ثم تبدا عمليه الخرسانه المسلحه في الأرضيه و الجوانب ,  و تتم في هذه المرحلة :

    • يقوم فني خاص المساحه بإعاده توقيع المسبح و هو عاده يقوم بذلك عن طريق توقيع خط الماء داخل المسبح , بينما الحدود الخارجيه للخرسانه تكون مسئوليه المهندس المسئول عن التنفيذ لتفادي اى مشاكل في عزل المسبح  الخاص بفلتك .
    • يقوم النجار بعمل شدات النجاره اللازمه للخرسانه العاديه , تكون الأجناب يارتفاع 40 سم بقيمه تناسب سمك الحائط الخرساني بالإضافه الي 50 سم قيمه مباني و عزل.
    • يقوم فني النجاره الخشبيه بعمل الشدات اللازمه لغرف الماكينات و الخزان مع شدات جسم المسبح نفسة.
    • يقوم النجار المسلح بتقويه الجوانب و مراجعتها و تجهيزها  للتسليم الفورى .
    • يتم تحديد غرفه التجميع بغرفه المكن (sum bit) و تجهيزها للصب .
    • ثم يقوم فني المساحه بتثبيت مناسيب الصب في اجزاء المسبح المختلفه طبقا للوحه المناسيب الخاصه  بالخرسانه العاديه لكل جزء في المسبح .
    • يقوم المهندس المشرف على ذلك باستلام النجاره و مراجعه  الابعاد و المحاور و التقويات.
    • يتم عمل طلب صب لتوريد الخرسانه حسب الكميه الازمه بمعرفه المهندس المسئول.
    • يتم صب الخرسانه العاديه للمسبح مع ضروره مراعاه المناسيب.
    • يتم تخشين ظهر الخرسانه  بطريقه جيده  لتضبط  وتصبح مناسبه  للصب.
    • يتم مراجعه الخرسانه لمده لاتقل عن 10 أيام قبل ان تبدا المرحله التاليه و هي مرحله العزل بشرائح البيتومات.
    • مرحله اختبار المسبح عن طريق ملؤة علي اخره و ترك المياه به لمدة لا تقل عن  3-4 ايام و تعيين مستوي الماء و هذه مرحله مهمه لنا قبل عمليه عزل حمامات السباحه بالفيلا الخاصه بالعميل .
  • مرحلة السباكه و مد مواسير المياة  و مواسير الصرف و توصيلة بالفلاتر و المواتير الخاصه بالمسبح .
شركة عزل مسابح بالخرج
شركة عزل مسابح بالخرج

مراحل تنقية المياه مهمة مع عزل المسابح من الداخل:-

 

  1. فرد طبقات من لفائف البيتومات مع لحامها جيدا بالتسخين و الكي سواء مع الارضيه او مع الطبقات المتجاوره.
  2. عمل طبقه تداخل بين  كل شريحتين متجاورتين فيما لايقل عن 20 سم.
  3. استكمال فرش و لحام طبقات البيتومين حتي اكتمال العزل المائي للارضيه ليمتد الي الحوائط و للخارج عن الحوائط بنسبة معقوله لا تقل عن 20 سم.
  4. عمل طبقه لياسه اسمنتيه فوق العزل المائي لحمايتها من الخدش او القطع.
  5. معالجه اللياسه و الانتظار لمده يوم او يومين ليتم بعدها التجهيز لتنفيذ اللبشه المسلحه.

من الامور الهامه في بناء و تنفيذ المسبح ان يكون هناك قاطع هوائي (air grap) عند دخول المياه النقيه لتغذيه المسبح سواء  كانت تغذيه مباشره من مياه او بطريقه الدوره المستمره.

هناك فتحه اساسيه لشفط المياة و من ثم تمر المياة علي الفلتر ثم  تعاد تضخ للمسبح مره ثانيه , و توجد فتحتين في الارض تستخدم لصرف المياه عند تفريغ الماء من المسبح و يمكن استخدامها في شفط المياه فى حال كانت الفلاتر معطله و يجب الاستعانه بخبرات شركة عزل مسابح بالخرج  .

 تلخيص عمليه بناء المسبح في خطوات مختصره فستكون كالتالي:-

    1. جسات.
    1. الحفر.
    1. ضبط المناسيب.
    1. خرسانة عاديه.
    1. رسم المسبح بفريم طوب.
    1. عزل ممبرين سقيه.
    1. فرش حديد التسليح.
    1. صب الخرسانة والمجري وخزان الموازنة.
    1. عزل المسبح والغرف والمجري.
    1. الطرطشة والسيراميك.
    1. تركيب المعدات.
    1. الدك وإنهاء الأعمال.
  1. تشغيل المسبح.

عند ملاحظه انخفاض منسوب المياة داخل المسبح فبعيد عن تبخر المياه بفعل ارتفاع درجات الحراره. فاحيانا قد تعاني المسابح من التسريب مما يستدعي التعامل السريع معها.

فقد يكون هناك تسريب في المسبح بسبب شقوق او ثقوب او تشققات صغيرة فتكون عمليه التسريب بطيئه وقد لا نشعر بها علي المدي القصير, ولكن بعد فترة سنلاحظ النقص في مياه المسبح بشكل واضح دون سبب منطقي, ولذلك فمن الضروري وضع طبقة عازلة لمنع تسريب المياه من والي الجدران وارضية المسبح.

شركة عزل مسابح بالخرج
شركة عزل مسابح بالخرج
طريقة عزل المسابح الكبيرة او الصغيرة: 
1_ سحب المياة الموجودة بالمسبح .
2_ تجفيف المسبح جيدا بااستخدام مواد التجفيف الخاصة .
3_ فك محتويات المسبح الموجوده به من كشافات النور الخاصة بالمسبح .
4_ عمل ترويبة كاملة للمسبح من الجدران والارضية .
5- تهوية المسبح بمعدات خاصة لتجفيف المسبح من الترويبة الخاصة بالمسبح .
6_ عمل طبقة عزل اولى من العزل الشفاف الخاص بالمسابح . 
7_ عمل تهوية مرة اخرى للمسبح حتى يتمكن العزل من سد مكان التسريب .
8_ عمل طبقة ثانية من العزل الشفاف للمسبح للتاكد من سلامة المسبح .

ومن الأفضل في حالة الشك بوجود تسريب في مياه المسبح الإتصال السريع بشركة عزل مسابح بالدمام افضل شركات عزل حمامات السباحة بالخرج لارسال الفني او المهندس المختص لمعاينه المسبح و التوقف عند الاسباب الحقيقيه للتسريب و معالجتها عن طريق استخدام أحدث الأجهزه و التقنيات الحديثه للقيام بعمليه عزل برك السباحه .

0503601128

 

Last Updated on نوفمبر 15, 2023 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *