شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض


تعتبر شركة عزل فوم بالرياض من أهم الشركات في مجال البناء والعزل الحديثة، حيث تلعب دورًا حيويًا في الحفاظ على منازلنا ومبانينا آمنة ومحمية من التغيرات الجوية القاسية والارتفاعات الحرارية والرطوبة. تعتبر الرياض واحدة من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية، ولهذا فإن الحاجة إلى خدمات عزل الفوم تزداد يوماً بعد يوم.

تعمل شركة عزل الفوم بالرياض على تقديم حلول عالية الجودة لمختلف العملاء، سواء كانوا أفرادًا يبحثون عن حماية منازلهم الشخصية أو شركات تبحث عن طرق متقدمة للعزل الحراري والمائي لمبانيهم التجارية. تستخدم هذه الشركات أحدث التقنيات والمواد عالية الجودة في عمليات العزل لضمان تحقيق أقصى درجات الفعالية والأمان.

بالإضافة إلى العزل الحراري والمائي، تقدم شركات عزل الفوم في الرياض أيضًا خدمات أخرى متعلقة بالعزل مثل عزل الصوت والحماية من التسربات والرطوبة. يهدفون إلى توفير بيئة داخلية مريحة وآمنة لعملائهم وضمان استدامة الممتلكات على المدى الطويل.

باختصار، شركات عزل الفوم في الرياض تعتبر شركات رائدة في مجال العزل، وهي تلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على جودة وسلامة المباني والمنازل في المنطقة. تجمع بين الخبرة والتكنولوجيا الحديثة لتقديم خدمات استثنائية لعملائها والمساهمة في تطوير وتحسين القطاع العقاري في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

0503601128

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

نتحدث اليوم عن عزل الاسطح باستخدام طبقات عزل الفوم او مادة البولى يورثين و الذى يعتبر احدى انواع العزل الحراري لحماية المنزل و المباني و اسطح الشينكو من انتقال درجات الحراره المرتفعه داخل الغرف , يتم عزل اسطح المباني الخرسانيه , المعدنيه , المبلطه , العاديه , الشنكو و الاسطح الغير مبلطه . يفضل استخدام عزل الفوم الحراري فى الاسطح المخازن المعدنيه حيث يتناسب مع اى طبقه او منحدرات و تعرجات المعادن في المخازن الكبري و الاستراحات في منطقه الرياض. تختص شركه عزل فوم بالرياض بطرق عزل فوم للاسطح المعدنيه كما توفير اجود انواع عزل الفوم. فإذا كنت تبحث في جوجل عن عزل فوم بالرياض فاليك شركتنا والتى هى افضل شركة عزل فوم بالرياض.

مميزات عزل الفوم للاسطح:-

  1. تتميز طيقة عزل الفوم باانها لاتحتاج الى وقت طويل عكس انواع العوازل الاخرى .
  2. ارتفاع معدلات الامن و السلامه للمبنى و هذا ما تحرص عليه شركتنا لانها افضل شركة عزل فوم بالرياض.
  3. عازل قوي جدا لتسرب مياه الامطار و السيول القويه في فصل الشتاء وخصوصا بمنطقة الرياض.
  4. عزل قوي لمنع تسرب المياة  و انتقال درجات الحراره العاليه لداخل الاماكن المغلقه او الغرف.
  5. عازل قوى يصل عمرة  الافتراضي لمده كبير من خمس سنوات الى عشر سنوات و تهتم  شركة عزل فوم بالرياض بتوفير افضل حالة.
  6. طبقة عزل الاسطح بالفوم تعتبر من افضل الحلول حيث لا تمثل ضغط على اسطح المنازل من حيث الوزن والاحمال .
  7. يفضل وضعة في اسطح المباني المعدنيه لسهوله وسرعه تنفيذة , وتقدم افضل شركات عزل الفوم حلول اخرى و متطوره لجميع المساحات مثل عزل الفوم الحراري.
  8. صديق للبيئه نسبيا و لا يخرج اى روائح كريهه و هذا ما يميز شركتنا  .
  9. يتلائم مع جميع المساحات و متطلبات العزل حسب المنحدرات طولى و عرضي بكل سهوله و السماكه للاسطح المباني .
  10. عزل الفوم يعمل كعازل حرارى ويوفر فى قيمة الطاقة الكهربائية

شركة عزل فوم بالرياض معروف عنها بكونها تقدم للعميل خدمة عزل بجودة تطابق المواصفات العالمية , فما تستخدمه من خامات عازله حديثه , تمكنها من الوصول لهذا المستوي المتميز من الجودة , فهي تستخدم مادة البولي يورثين , المعروفه علي المستوي التجاري باسم ” عزل الفوم ” فتلك المادة تمتاز بعامل توصيل حراري منخفض للغاية ,  لذا هي ممتازه عندما تستخدم كعازل حراري ,  و غير هذا فهذه المادة لا تتأثر بتاتا بالمياه ,  و لا تسمح بالمياه المتسربه بان تسبب ضرر لبنيه الخزان او بنية الاسطح , لذلك هي تعمل بشكل ممتاز كعازل مائي ايضا .

مراحل عزل فوم المبنى بطبقات الفوم:-

  1. الحرص على تنظيف سطح المبنى جبدا من الاتربه ثم غسيل السطح بالكامل بالماء النقي.
  2. وضع طبقة الفوم الاسمنت 5سم وكثافة اسمنتية 650 كجم /متر مربع ويهتم فني الشركة بدقة العمل و هذا ما جعلنا افضل شركة  عزل فوم الرياض.
  3. اضافة طبقة لايسه لزيادة مناعة طبقة الفوم العازلة بسمك 2سم.
  4. رش سطح المنزل جيدا لكل المساحة و تركة يومين على الاقل.
  5. دهان سطح المنزل بطبقه من البرايمر او الزفت لزيادة قوة العازل الحراري عزل الاسطح بالفوم.
  6. وضع لفائف البوليستر بسمك 4مم و وضع مواد عازله للماء و الرطوبه حسب رغبتك في تقويه العازل بسمك 12سم ثم مرحله الحرق لتثبيت العازل بقوه مع بعض لضمان منع تسرب اى مياه داخل الغرف و الاماكن المغلقه.
  7. رش سطح المبنى بالكامل لمده ثلاث ايام و غمرة المياه و تركه لضمان عدم تسرب المياه خلال العازل.
  8. يلجا الكثير لعمل طبقه حماية للعازل من تقلبات المناخ في منطقة الرياض . بسمك 5 سم و تسمي طبقه حمايه المساح و يقوم اخرين باضافه طبقه الورق المسامي لزياده العزل بالفوم و اعطاء اكبر درجات الامان من تسرب المياه و الحراره.
  9. يتم وضع بلاط من الخرسانه و الاهتمام بملئ الفواصل بماده الصلبوخ جيدا للاعطاء اعلى جوده في الاخراج و اتقان في العمل .
شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

تلتزم شركتنا  كافضل شركة عزل فوم بالرياض بتطبيق اعلى معايير الجوده حسب قرارت وزاره الصحة و الكهرباء بمنطقة الرياض , حيث تستخدم ماكينات حديثه و لتحصل على طبقة فوم 5سم باعلى جودة لمنتجات الفوم الحراري.من افضل شركات عزل االفوم بمنطقة الرياض , لذا انصح بالتعامل معانا لما لدينا من فريق عمل مختص و خبره فوق 15 سنه في المجال .

شركه عزل فوم بالرياض تستخدم احدث الاجهزه الالكترونيه الحديثه و المتطوره لمواكبه تطور مجال العزل الحراري لوصول للاعلى معدلات الامن و السلامة للمباني . تقدم شركة عزل فوم بالرياض خدماتها عزل الفوم لجميع مناطق الرياض لعزل الفوم الحراري للاسطح المباني والمنازل السكنيه والاداريه باعلى جودة عالميه , اسعار عزل البولى يورثين او عزل الفوم الحراري يتم حسابها بالمتر المربع للمنطقة المراد عزلها.

ومن مميزات عزل الفوم لدينا  :-

    • العزل بالفوم لا يحتاج الي وقت طويل لتنفيذه ,  على عكس انواع العوازل الاخري .
    • يقوم  العزل بالفوم بعكس اشعة الشمس , لذلك هو عازل حراري عالي الجودة .
    • الفوم يقوم ايضا بالتصدي لتسربات المياه و الرطوبة , و منعهما من الانتقال من خلاله .
    • الفوم لا يتلف مع وجود الحشرات , او يسمح بنمو الفطريات او البكتريا . 
    • كما يمتاز الفوم  بوزنه الخفيف .
    • يمكن التحكم في سماكة طبقة الفوم  ,  علي حسب اختيار العميل . 
    • لان الفوم يعمل كعازل الحراري , فهذا يوفر في قيمة الطاقة الكهربائية المستخدمة بمعدل يقارب الاربعون بالمائة .
  • العزل بالفوم هو النوع الافضل و الانسب للاسطح المعدنية ,  و ايضا لاسطح الشينكو , وايضا للمستودعات.

تختص شركة عزل الفوم بالرياض بادق التفاصيل حتى تسليم السطح باعلى جودة في التغطيه لمقاومة الحرارة . فشركة عزل فوم بالرياض  تعد كبرى شركات عزل فوم في منطقة  الرياض و افضل شركات عزل فوم على الاطلاق  فى جميع  انحاء مناطق الرياض .اذا كنت تبحث عن شركات عزل الفوم بالرياض فلا تقلق فبمجرد الاتصال بنا سوف ناتي اليك مباشرا لحرصنا على سلامتك و راحة بالك.تقدم الشركة كافة طرق عزل الفوم الحراري و احدث اساليب عزل الاسطح بالفوم و باسلوب متطور وحديث خاص بشركتنا فقط . يضمن لك حماية كاملة من اشعة الشمس الضارة و الرطوبه العاليه.

عزل فوم للاسطح الخرسانية:-

 شركة عزل فوم بالرياض , من الصعب ان تجد من هي الافضل منها , لانها توفر للعميل حماية ممتازه لبنايته , عبر ما تقوم بتنفيذه من اعمال عزل بالفوم , كما انها توفر خدماتها تلك بالاسعار التي تكون فى مستطاع  العميل , و بهذا الشكل تكون قد حصلت علي عزل مائي و اخر حراري و باقل تكلفة .

من الان , يمكن ان تطمئن تماما من جهة التاثير المدمر الذي كان يحلق بمنزلك بسبب الامطار و الرطوبة , و ايضا ستنعم بجو معتدل الحرارة بالمنزل , بعدما تقوم بعزل الاسطح بالفوم .
لذا بمجرد احتياجك الي شركة عزل فوم , قم على الفور بالاتصال علي بنا  شركة عزل فوم بالرياض  و سنحرص علي توفير خدماتنا لك باسرع وقت ممكن.

 

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

  من اهم الاسباب التي جعلت من الفوم  افضل انواع العزل حاليا , ان العميل ليس مضطرا لاجراء عزل مائي و يلحقه باخر حراري , فطبقة واحدة من الفوم كافية بالقيام بالامرين و لو تطرقنا لطبيعة العزل بالفوم , فسنجد انه ليس سوي خليط من مادتين يتم خلطهما معا عبر نوع خاص من المعدات , و هما ” البوليول السائل , و مادة الاسيوسينايت ” ,  اما بالنسبة لسماكة طبقة الفوم ,  فهذا الامر يتم تحديده من خلال العميل بنفسه و في شركة عزل فوم بالرياض نحرص علي ان نغطي طبقة الفوم باخري من الاكريليك , لكي تحميها من الاشعة الفوق البنفسجية , ليدوم العزل لاطول فترة .

نقدم لكم بعض خدماتنا :

. شركة عزل فوم بالرياض .

.شركة عزل فوم بالدمام . 

. شركة عزل فوم بالخرج .

.شركة عزل فوم لاسطح الشينكو .

.حل ارتفاع فاتورة المياة .

.عزل مائى وحرارى .

للتواصل:-

0503601128

Last Updated on أبريل 27, 2017 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *