شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض


شركة تنظيف كنب بالرياض 

0503601128

شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض

تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض  أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض لها القدرة على تقديم أفضل خدمات النظافة للكنب وجميع أنواع المفروشات المتواجدة في المكان، فشركة الأوائل لديها كافة التقنيات الممتازة لتنظيف كل الكنب بطريقة ممتازة ,  كما أن الشركة لديها عمالة ممتازة و مدربة على أعلى مستوى تقوم بأداء أفضل الخدمات ,  و من خلال الكثير من المميزات من شركة تنظيف كنب بالرياض  يمكنك الحصول على أفضل خدمة تنظيف كنب قادرة على اتمام العمل بدقة و مهارة و سرعة , شركة تنظيف كنب بالرياض هي أكبر شركة و أفضل شركة تقدم العديد و الكثير من الخدمات العامة في الكثير من الاماكن.

كيفيه الحفاظ على الأرائك من التلف  :-

تقدم شركة تنظيف كنب بالرياض لعملائها بعضا من الطرق و الأساليب للتعامل مع الأرائك بحيث نضمن بقائها برونقها لأطول وقت ممكن .ومن تلك النصائح تذكر الشركة لعملائها :

  • المحافظة علي التنظيف الدوري من مرة إلي ثلاثة كل شهرين لضمان النظافة الدائمة .
  • الإبتعاد أثناء التنظيف عن المواد الكميائية المبيضة لتجنب تلف النسيج وتعرضه ل بهتان اللون إن جاز التعبير.
  • التعامل السريع و الجيد مع البقع , بحيث يتم تحديد أفضل طريقه للتعامل مع نوع كل بقعة و إزالتها فور سقوطها .
  • المدوامه علي عملية إزالة الغبار من سطح الأريكة سواء عن طريق التنفيض أو الشفط بالأجهزة الكهربائية.
  • تهوية الأرائك باستمرار و تعريضها للشمس لتلافي وجود الآفات المنزليه أو الروائح الكريهة فيها.
  • تجنب تعريضها للشمس في ساعات اشتداد اللهيب الحارق خشية تعرض النسيج للبهتان و التلف .

تنظيف الأرائك منزليا :-

كما هو معروف هناك عدة طرق منزلية لتنظيف الكنب من الأوساخ المعتاده و البقع البسيطه و توضح  شركة تنظيف كنب بالرياض لعملائها بعضا من تلك الطرق لضمان نظافة أرائكهم:-

  • الحرص علي أُطر الأريكة الخشبيه ومسحها دوما من الغبار و تنظيفها ب ملمعات الخشب الخاصة
  • سحب الغبار و شفطه من سطح الأريكة عموما و من حنايها و ثنايها و تلك الأماكن الخفية خاصة .
  • استخدام الخل مضافا للماء في تنظيف قماش الأريكة من أي بقع بسيطة قد تساقطت عليه.
  • استعمال محاول الماء مضافا إليه الكحول للتخلص من أي عفن محتمل الوجود في قماش الأريكة الظاهر أو المخفي.
  • أظهرت التجارب كفائة سائل تلميع الزجاج في تنظيف البقع. حيث يتم رش كمية معقوله منه علي القماش في أماكن البقع و من ثم فركها بقوة و بسرعه مما يؤدى لإزالتها تماما.

 

طرق و أساليب تنظيف شركة تنظيف كنب بالرياض :-

كما تحدثنا عن وجود الطرق التقليدية و فاعليتها في تنظيف الأوساخ المعتادة و البقع البسيطه ف الآن نتحدث عن أحدث الوسائل التي تتبعها الشركة للتخلص من البقع المعقده و التلف الظاهر علي الأريكة ,  و قطعا تعد تلك الطرق هي الأكثر فاعلية للحصول علي أفضل النتائج المرجوة من عملية التنظيف .

و تتلخص تلك الطرق و الأساليب التي تتبعها شركة تنظيف كنب بالرياض في:

  • استعمال المكانس الكهربائية المخصصة لشفط كل الغبار و الأتربة العالقة بقماش الأريكة.
  • تطهير الأرائك و تعقيمها من الآفات المنزلية و الحشرات المحتمل الإصابة بها مثل . “البق- العتة-النمل الأبيض” عن طريق رش مبيدات آمنة على أنسجة الأريكة.
  • استعمال أنواع خاصة من المنظفات مخصصة للتعمال مع الأرائك بحيث لا تؤدي إلي بهتان اللون أو تلف النسيج و غيرهما من الأضرار .
  • التعامل مع كل نوع من الأرائك علي حدا بما يناسبه و يناسب نوع قماشه. فهناك الأرائك ذات القماش المخملي. و أخري ذات قماش قطني , و أرائك جلدية , و تكثر الأنوع و تختلف طريقة التعامل مع كل نوع بما يناسبه .
  • استعمال أجهزة البخار الحديثة في تنظيف الكنب و التخلص من البقع المستعصية علي المنظفات الإعتيادية .
  • تغيير درجة حرارة البخار ب حسب تعقيد البقعه و مدى درجة الإتساخ و حسب نوع القماش أيضا و ما يناسبه من درجة حرارة.
  • التجفيف بعد الغسيل , ب المجففات الحديثه أو عن طريق الطرق الطبيعيه بالتعريض لآشعة الشمس. و لكن الشركة عادة ما تستخدم الطرق الآلية الحديثة لضمان سرعة الإنجاز و دقة الآداء.
شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض

أهم ما يميز شركة تنظيف كنب بالرياض :-

 شركة تنظيف كنب بالرياض بإعتبارها من الشركات الرائدة و المتخصصة في مجال تنظيف الكنب و الأرائك و بإعتبارها أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض فهناك مجموعه من السمات و النقاط تمتع بها الشركة و تميزها عن غيرها , و توضح الشركة ل عملائها بعضا من تلك النقاط لزايدة الثقة المتبادله ف تذكر :

  • عمالة مدربه علي عمليات الغسيل و التنظيف و مدربة علي التعامل مع كافة أنواع الأقمشة .
  • أجهزة حديثه متطورة من أجهزة تنظيف بالبخار و غيرها لضمان النظافه التامه للأرائك.
  • فرقة من المشرفين المختصين لضمان جودة العمل.
  • أسعار مميزة تناسب كافة أنواع العملاء.
  • درجة عالية من الخبرة تؤدي إلي سرعة في الإنجاز و كفائة في مستوي الآداء.

تواصل مع شركة تنظيف كنب بالرياض لتتمكن من طلب أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض و سيكون الكنب الخاص بك نظيف تمام و ليس به أي بقع أو أوساخ , لتتمكن من استعادة مظهر الكنب ليعود كأنه جديد بدون أي بقع أو أوساخ , فشركة تنظيف كنب بالرياض لديها تقنيات عالية المستوى و لديها أفضل الطرق لتنظيف الكنب , فيوجد لدى الشركة آلات و معدات تقوم بتنظيف الكنب و إزالة كل الأتربة و الأوساخ والبقع الصعب التخلص منها بكل سهولة ويسر , كما تقوم الشركة بتعطير الكنب ليكون رائحته جميلة جدا , ويوجد في الشركة أيضا طرق التنظيف اليدوية التي يتم غسل الكنب بها , و تستخدم الشركة الطريقة المناسبة و مواد التنظيف المختصة بتنظيف أنواع الكنب المختلفة ليحصل العميل على أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض .

عماله شركة تنظيف كنب بالرياض :-

طان عمال و موظفى  شركة تنظيف كنب بالرياض لديهم خبرة طويلة جدا مما يجعلهم يؤدون عملهم ببراعة فهم يقومون اولا بازالة اى اتربة و غبار من الاوسدة و الجوانب و المقاعد باستخدام قطع قماش ناعمة ثم استخدام شامبوهات اعدت خصيصا لتنظيف الكنب و التجفيف بعد ذلك بالبخار و اهم ما يحرصون عليه الحفاظ على اقمشة الكنب و عدم التاثير على الوانها تماما

فنحن نفخر بان لدينا العمال المتخصصون و المعدات الحديثة المتطورة و المستوردة  من مكن تنظيف بالبخار و غيره و ايضا شامبوهات و فرش ناعمة و خشنة للتنظيف و اخيرا و ليس اخرا مواد للتعقيم و التعطير

و مما تدركه جيدا شركة تنظيف كنب بالرياض ان تنظيف الكنب بالطرق التقليدية القديمة التى تقوم بها ربات البيوت قد يؤثر بالسلب على الوان الكنب و الانتريهات  بل قد يؤدى للاسف الى تلف قماش الانتريهات و الكنب لذا فنحن نستخدم ماكن تنظيف الكنب بالبخار فهو الاامن فى تنظيف الكنب.

شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياضشركة تنظيف كنب بالرياض

تنظيف كنب بالرياض :-

عملائنا الافاضل خدمة جيدة و اسعار مناسبة و سرعة فى تنظيف ما لديكم من كنب و مرونة فى التعامل و امانة فى اداء المهام التى نقوم بها كل ذلك و اكثر منه تروه عيانا عندما تتعاملون معنا ننتظر اتصالكم و تاكدوا ان تلك ستكون ليست المرة الاخيرة فى التعامل معنا بل سنقدم لكم خدمات اخرى خاصة بالتنظيف على  مستوى عالى من الجودة و الخبرة و النظافة اتصوا بنا نصلكم فى الحال اينما كنتم بمدينة الرياض.

للتواصل:- 0503601128

Last Updated on نوفمبر 15, 2023 by مايكروسيستم

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *